EN
News
Media Releases
Events

سلطة دبي للخدمات المالية تعلن إطاراً للتعاون مع لويدز

13 أبريل 2016


وقعت سلطة دبي للخدمات المالية اليوم إطاراً للتعاون مع لويدز . وقد وقع إطارالتعاون نيابة عن سلطة دبي للخدمات المالية الرئيس التنفيذي لدى السلطة السيد إيان جونستون، ومن طرف لويدز رئيس مجلس إدارتها السيد جون نيلسون وذلك لتعزيز تدفق المعلومات بين سلطة دبي للخدمات المالية و لويدز فيما يتعلق بوكلاء لويدز المُرخصين للقيام بتقديم الخدمات المالية في أو من مركز دبي المالي الدولي بكفاءة وفعالية.

مع أن هذا الإطار للتعاون لا يفرض أي التزامات مُلزمة على أي من سلطة دبي للخدمات المالية أو لويدز، فهو يعترف بالفائدة المتبادلة لتبادل المعلومات لتعزيز الرقابة الفعالة على وكلاء لويدز. في حين تقع مسؤولية الإشراف وتنظيم وكلاء لويدز في مركز دبي المالي العالمي على سلطة دبي للخدمات المالية، إلا أن لدى لويدزالصلاحيات القانونية والإشرافية المتعلقة بالمشاركين في السوق الذين يقومون بتعيين الوكلاء. ويؤدي هذا إلى إنشاء مصلحة مشتركة بين سلطة دبي للخدمات المالية ولويدز في السعي إلى ضمان أن هؤلاء الأشخاص يقومون بأعمالهم بشكل سليم وفعال.

قال السيد إيان جونستون الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية:" يمثل التوقيع على الإطار التعاون خطوة هامة في تطور وجود لويدز في مركز دبي المالي العالمي. في حين أن مشاركين لويدز قد تم ترخيصهم للقيام بأنشطة التأمين في مركز دبي المالي العالمي منذ أكثر من عشر سنوات، تأسست لويدز في مركز دبي المالي العالمي، من خلال فرع لويدز المحدود في مركز دبي المالي العالمي في عام 2015. ويضيف وجودها إلى عمق الأعمال في سوق التأمين في مركز دبي المالي العالمي. وهنا نود أن نرحب ونتطلع إلى تعزيز علاقاتنا مع لويدز."