EN
News
Media Releases
Events

سلطة دبي للخدمات المالية تكرم خريجي البرنامج التعليمي المرموق "قادة الغد التنظيميون"

20 فبراير 2017

كرمت سلطة دبي للخدمات المالية خريجي برنامجها المرموق "قادة الغد التنظيميون" الذي يعمل على تطوير مهارات الشباب من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال حفل التخرج الذي أقامته الأسبوع الماضي.

قامت سلطة دبي للخدمات المالية عام 2006 بإطلاق برنامج تعليمي مدته سنتان لتدريب خريجي الجامعات الإماراتيين ليصبحوا قادة في مجال الخدمات المالية والتنظيم.  وكان خريجو هذه الدفعة قد انضموا  إلى البرنامج في عام 2015  حيث تلقوا التدريب العلمي والعملي من خبراء في سلطة دبي للخدمات المالية وحصلوا على خبرة من مختصين في  مجال الخدمات المالية من الشركات المرخصة في مركز دبي المالي العالمي. ولقد تأهلت المجموعة إلى الانضمام للعمل في سلطة دبي للخدمات المالية لتشغل مناصب قيادية.
  
وقال السيد إيان جونستون الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: " نحن سعداء بالاحتفاء بالإنجازات المتميزة لخريجي برنامج قادة الغد التنظيميون خلال حفل التكريم. وفي عامه الحادي عشر، يستمر البرنامج كمبادرة مميزة تهدف إلى تدعيم وتنمية القدرات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال توفير التدريب، والأهم من ذلك، الفرص الوظيفية في القطاع المالي. ولقد خرّج برنامج قادة الغد التنظيميون 33 مديراً منذ انطلاقته عام 2006، حيث أصبح بعضهم  يشغل مناصب عليا في السلطة".

وقال السيد وليد سعيد العوضي، الرئيس التنفيذي للعمليات في سلطة دبي للخدمات المالية:" احتفلنا بنجاح خريجي برنامج قادة الغد التنظيميون ورحبنا بهم في صفوف سلطة دبي للخدمات المالية كمهنيين في مجال تنظيم الخدمات المالية. لقد صُمم برنامج قادة الغد التنظيميون خصيصاً لضمان التنمية المستدامة في القطاع المالي بتوفير قناة للشباب والشابات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يريدون بناء مستقبل مهني في قطاع الخدمات المالية. ويمثل مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة %33 من القوة العاملة، ونحن فخورون بانضمام هؤلاء الخريجين للعمل في السلطة".