DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES
إيريك سالومونز

إيريك سالومونز

رئيس قسم الأسواق

السيد/ إيريك سالومونز هو مدير ورئيس إدارة الأسواق في سلطة دبي للخدمات المالية ونمى السيد إيريك، على مدى العقدين المنصرمين، مسيرة مهنية في أسواق الصكوك المالية المشتقة والأوراق المالية.

وشارك السيد/ إيريك في المراجحة وإدارة المخاطر والتنظيم المتعلق بالصكوك المالية المشتقة. ويتمتع السيد/ إيريك بخبرة واسعة النطاق وقيّمة في عمليات الصرف الأجنبي وغرف المقاصة وأنظمة التسوية حيث شغل منصب مدير مشاريع مسؤول عن ترخيص الأسواق في أوروبا ومركز دبي المالي العالمي والإشراف عليها. وفي عام 2020، تم تعيين إريك عميدًا لبرنامج قادة الغد التنظيميون.

وقبل التحاقه بالعمل لدى سلطة دبي للخدمات المالية، عمل السيد/ إيريك لدى هيئة الأسواق المالية الهولندية، حيث كان مسؤولاً عن تنظيم صرف العملات الأجنبية، وكان عضواً في كلية المنظِمين التابعة لبورصة يورونكست. 

وكان السيد/ إيريك قد بدأ مسيرته المهنية بوصفه أحد صانعي أسواق الصكوك المالية المشتقة في بورصة يورونكست وبورصة يوريكس لتجار الخيارات في أمستردام. السيد/ إيريك هو عضو لجنة المنظمة الدولية للجان الأوراق المالية المعنية بالأسواق الثانوية وكذلك عضو اللجنة التنفيذية لسلطة دبي للخدمات المالية. وكثيراً ما يقدم السيد/ إيرك المساعدة لأقرانه من المنظمين في أفريقيا وآسيا الوسطى بشأن هيكل السوق وتنظيم الصرف الأجنبي.

For better web experience, please use the website in portrait mode