DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

عن برنامج قادة الغد التنظيميون

نظرة عامة عن برنامج قادة الغد التنظيميون

أطلقت سلطة دبي للخدمات المالية برنامجها المرموق، برنامج قادة الغد التنظيميون في عام 2006 ، بعد أن أطلقت فرصة لتقديم مساهمة هامة نحو مبادرة التوطين في دولة الإمارات. تقوم سلطة دبي للخدمات المالية بالاستثمار في تطويرالشباب الإماراتيين ليصبحوا قادة في القطاع المالي، وتحديدا في مجال التنظيم المالي.

برنامج قادة الغد التنظيميون هو مزيج فريد من التدريب الرسمي والخبرة في العمل. وهو يهدف إلى تحقيق فوائد مستدامة ودائمة للإماراتيين ، وذلك ليس من خلال توفير فرص عمل فقط ، ولكن عن طريق تجهيزهم للتقدم الوظيفي على المدى الطويل والقيادة في المستقبل. ويهدف البرنامج إلى تطوير الكفاءة والثقة ، ويشجع على الاعتقاد بأن العمل الجاد سوف يسهم في رفاه الدولة.

ويلتزم برنامج قادة الغد التنظيميون في إعطاء المؤهلين والمتحمسين من الخريجين الإماراتيين الجدد أفضل فرصة ممكنة لاكتساب مهنة في مجال التنظيم المالي، ومع الوقت ، يصبحوا قادة في هذا المجال.

أهداف وهيكل البرنامج

​إن الهدف من البرنامج هو تطوير المهارات التنظيمية في الإماراتيين مما يؤدي إلى :

  • فرص العمل المستدامة في مجال التنظيم داخل سلطة دبي للخدمات المالية وفي المنطقة ككل ،
  • مستقبلاً انخفاض في اعتماد سلطة دبي للخدمات المالية على استخدام الأجانب في إطار يكفل استمرار مصداقية وسمعة سلطة دبي للخدمات المالية كجهة تنظيمية على مستوى عالمي.

العمل على معايير ذات مستوى عالمي ، تفخر سلطة دبي للخدمات المالية بأن تكون جزءا من التطور المستمر في دولة الإمارات العربية المتحدة و الشرق الأوسط الكبيروالمناطق خارجها.

برنامج قادة الغد التنظيميون يمثل الفرد المنظم والتدريب التقني العملي المكثف على مدى سنتين ، تليها فرص عمل طويلة الأجل. وهذا يشمل :

  • التدريب على الوظيفة من قبل المتخصصين من ذوي الخبرة خلال التناوب في أقسام سلطة دبي للخدمات المالية. المدربون مسؤلون عن مساعدة الأفراد في الحصول على المعرفة العملية والمهارات اللازمة للنجاح ؛
  • التدريب على تقنية قيادة مطلوبة ومحددة من المدربيين المهنيين ذوي الخبرة والتخصص في سلطة دبي للخدمات المالية ؛
  • التوجيه من قبل مديرالتنمية والتعلم؛
  • الحصول على مؤهلات محددة في صناعة التنظيم.
career_video_thumb.jpg

TRL Programme Video

ATE-rgb-under-logo.png

Effective 29 January 2014, the DFSA has been authorised as an “ACA Training Employer” by the Institute of Chartered Accountants in England and Wales (ICAEW). ACA is ICAEW’s Chartered Accountant qualification and will provide our TRL graduates and other employees a combination of technical knowledge, professional skills and practical experience.

AHMED-AL-NOMAN-pic-docx.jpg

“I am a Senior Manager in the Supervision Division, my position in the DFSA enabled me to gain extensive experience and exposure to the international financial services industry. Working for the DFSA is challenging and enjoyable at the same time. Every day is a new challenge, not a routine job!.”

omar-logo.jpg

“Working at the DFSA has been a great learning experience for me, while also being an enjoyable place to work. Being on the regulation side of the business gives you great exposure across the financial services industry, as we have Firms from many different financial sectors operating in the DIFC.”

sara-logo.jpg

“Working at the DFSA has broadened my exposure to regulation, corporate governance and risk assessments. The TRL Programme prepared me for my current role in managing my own portfolio of Firms ranging across asset managers, fund administrators, brokerage Firms and banks. It has been and continues to be a learning experience for me. We are expected to continuously train and further enhance our knowledge base even after the TRL Programme, which is something I value greatly.”

For better web experience, please use the website in portrait mode