DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الأخبار

العودة للأخبار
08 نوفمبر 2022, 02:17 م

مجموعة العمل المعنية بالتمويل المستدام في سلطة دبي للخدمات المالية تصدر منشورًا خاصًا بإدارة المخاطر المناخية والبيئية

أصدرت مجموعة العمل المعنية بالتمويل المستدام في سلطة دبي للخدمات المالية اليوم منشورًا حول إدارة المخاطر المناخية والبيئية.

وتهدف مجموعة العمل، التي تضم أعضاءً من مؤسسات مالية عالمية مقرهم في مركز دبي المالي العالمي، إلى دفع النقاشات حول التمويل المستدام بهدف دعم عملية الاعتماد والتطبيق المتسق للمعايير التنظيمية العالمية للتمويل المستدام في مركز دبي المالي العالمي.

ويتضمن المنشور وجهات النظر لسبعة من أعضاء المجموعة وهم بلومبيرغ، وبنك التنمية السنغافوري (DBS Bank)، وفرانكلين تمبلتون، وبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط، وناتيكسيس للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، وستاندرد تشارترد، وإس أند بي جلوبال، ويسهم في النقاش الدائر عالميًا حول كيفية الاستعانة بأفضل السبل لمعالجة والتخفيف من حدة المخاطر المادية والانتقالية الناجمة عن تغير المناخ، بالإضافة إلى المخاطر البيئية الأوسع نطاقًا في دولة الإمارات العربية المتحدة

في هذا السياق قال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: "يُشكل المنشور الخاص بإدارة المخاطر المناخية والبيئية جزءًا أساسيًا من عملنا في تعزيز الحوار المفتوح بشأن الاستدامة داخل مركز دبي المالي العالمي ودولة الإمارات. ونحن ممتنون للغاية لأعضاء مجموعة العمل على مساهمتهم في هذا المنشور ومشاركة وجهات نظرهم في هذا الموضوع المهم".

For better web experience, please use the website in portrait mode