DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الأخبار

Back to news
29 أبريل 2019, 08:04 ص

سلطة دبي للخدمات المالية تفتح باب المشاركة في "دورة صيف 2019" لإستقبال طلبات رخصة اختبار الابتكار

تدعو سلطة دبي للخدمات المالية الشركات المحلية والدولية المهتمة إلى التقدم بطلب للمشاركة في "دورة صيف 2019"، ويكون للشركات المقبولة في دورة صيف 2019 الحق للتقدم بطلب من أجل الحصول على رخصة اختبار الابتكار من السلطة.

وترحب سلطة دبي للخدمات المالية بشركات التكنولوجيا المالية "فينتك" المبتكرة لتقديم طلباتها على الموقع الإلكتروني الخاص بالسلطة اعتباراً من 1 ولغاية 31 مايو 2019. وينبغي أن تكون الطلبات مرفقة بشرح وافٍ حول نموذج أعمال الشركة والمنتج أو الخدمة المبتكرة التي تقترحها. وسيتم الإعلان عن الشركات المقبولة في "دورة صيف 2019 " يوم 16 يونيو، لتتمكن بعد ذلك من تقديم طلبات للحصول على رخصة اختبار الابتكار في 25 يوليو 2019.

ويستقطب برنامج رخصة اختبار الابتكار مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا المالية التي تقدم نماذج أعمال متنوعة من مختلف أنحاء العالم. وشارك في الدورات السابقة شركات تختبر إصدار الصكوك رقمياً باستخدام العقود الذكية، وترميز إصدار الأسهم وسندات الدين. ويمكّن البرنامج الشركات من اختبار حلولها الخاصة بالتكنولوجيا المالية في ومن مركز دبي المالي العالمي، كما يمنحها المرونة الكافية لتطوير واختبار مفاهيمها ضمن بيئة اختبار خاضعة لمختلف القيود التنظيمية المعمول بها.

وفي هذه المناسبة، قال برايان ستايروولت، الرئيس التنفيذي لدى سلطة دبي للخدمات المالية: "تلتزم سلطة دبي للخدمات المالية بتعزيز ودعم ثقافة الابتكار في مركز دبي المالي العالمي عبر برنامج رخصة اختبار الابتكار. والآن في عامه الثالث، يواصل البرنامج نجاحه مع جذبه لمجموعة متنوعة من نماذج الأعمال المحلية والدولية. ويعد برنامج رخصة اختبار الابتكار بمثابة منصة لاختبار النماذج الجديدة التي تنطوي على مقومات النجاح والتي من شأنها تعزيز ازدهار قطاع الخدمات المالية في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً. ونحن نتطلع إلى الترحيب بدفعة الطلبات الجديدة من شركات التكنولوجيا المالية المبتكرة المستعدة لاختبار نماذج أعمالها".

يرجى من الشركات تقديم طلباتها في أقرب فرصة. وتتوافر المزيد من المعلومات حول برنامج رخصة اختبار الابتكار ودورة تقديم الطلبات الجماعية في قسم التكنولوجيا المالية "فينتك" في الموقع الإلكتروني لسلطة دبي للخدمات المالية.
 

For better web experience, please use the website in portrait mode