DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الأخبار

Back to news
05 نوفمبر 2020, 11:17 ص

سلطة دبي للخدمات المالية تفتح باب التسجيل في دورة شتاء 2021 لبرنامج رخصة اختبار الابتكار

سلطة دبي للخدمات المالية تدعو الشركات المحلية والدولية إلى التقدم بطلب المشاركة في "دورة شتاء 2021"، حيث سيتم دعوة الشركات المقبولة للالتحاق ببرنامج  السلطة التنظيمي والمعروف باسم "برنامج رخصة اختبار الابتكار".

يوفر برنامج رخصة اختبار الإبتكار الذي تم إطلاقه عام 2017 بيئة فريدة لمساعدة الشركات على اختبار الحلول والمفاهيم المبتكرة في ومن مركز دبي المالي العالمي ضمن بيئة تنظيمية مقيدة.

وقد وجهت سلطة دبي للخدمات المالية الشركات المهتمة بالتكنولوجيا المبتكرة بتقديم الطلبات على موقع السلطة الإلكتروني خلال الفترة ما بين 1 ولغاية 30 نوفمبر 2020، علماً بأنه يجب على الشركات تقديم شرح واضح حول نموذج العمل المزمع والمنتج أو الخدمة المبتكرة المقترحة. وستقوم السلطة بالإعلان عن الشركات المقبولة للمشاركة في "دورة شتاء 2021" بتاريخ 16 ديسمبر 2020، لتتمكن الشركات المتأهلة بعد ذلك من تقديم طلبات للحصول على رخصة اختبار الابتكار بحلول 17 يناير 2021.

بهذه المناسبة، قال برايان ستايروولت، الرئيس التنفيذي لدى سلطة دبي للخدمات المالية: "يواصل برنامج اختبار الابتكار نجاحه بين الشركات المبتكرة الراغبة في اختبار منتجاتها وخدماتها ضمن البيئة الحيوية لمركز دبي المالي العالمي. وفي شهر يوليو الماضي، تم قبول أكبر عدد من الشركات للالتحاق بالدورة الصيفية للبرنامج. وهذا هو أكبر دليل على أنه رغم التحديات الاقتصادية واللوجستية الراهنة، لا يزال مركز دبي المالي العالمي يحقق النمو المستمر  ويعتبر موطن جاذباً للشركات التي تعتمد نماذج أعمالها على التكنولوجيا لمباشرة عملياتها. ونتطلع لإستلام مزيداً من الطلبات للالتحاق بالدورة الشتوية."

منذ إطلاق برنامج رخصة اختبار الابتكار ، تقدمت 82 شركة للالتحاق بالبرنامج وتم قبول 38 شركة منها.
 

For better web experience, please use the website in portrait mode