DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الأخبار

Back to news
11 نوفمبر 2019, 06:11 ص

سلطة دبي للخدمات المالية تسجّل حضورًا متميزًا لها في "مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية

 

في إطار استراتيجيتها للابتكار التي تتكامل مع "الاستراتيجية الوطنية للابتكار" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، لجعل الإمارات العربية المتحدة مركزًا عالميًا للابتكار، تشارك سلطة دبي للخدمات المالية في نسخة هذا العام من "مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية" الذي يعدّ الحدث الأكبر من نوعه في العالم، والذي تستضيفه سلطة النقد السنغافورية في الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري.

وسيكون هذا الحدث الذي يستمر أسبوعًا كاملاً معززًا بالكثير من الفعاليات ذات الصلة بالتكنولوجيا المالية، وآخر ما توصلت إليه من منجزات مبتكرة، بما في ذلك المؤتمر الذي يشهد العديد من الجلسات النقاشية، بمشاركة عدد من الخبراء في هذا المجال، إلى جانب تنظيم معرض متخصص وحفل الجوائز للتكنولوجيا المالية، واليوم التجريبي العالمي لقناة "هاكسيليتر" Hackcelerator العالمية المتخصصة بهذا المجال، وقمة المستثمر العالمي، ومختبر الابتكار التجريبي.

وسيقدم السيد صائب أيغنر، رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية، وجهة نظره حول تطور الأسواق والإجراءات التنظيمية، وذلك خلال مشاركته في حلقة نقاش بعنوان "خيارات السياسة للاقتصاد الرقمي 2020"، وستسجل سلطة دبي للخدمات المالية حضورًا متميزًا لها أيضًا في المعرض، إلى جانب سلطة مركز دبي المالي العالمي.

وفي إطار تعليقه على مشاركة سلطة دبي للخدمات المالية في هذا الحدث العالمي الكبير، قال صائب أيغنر: "يسعدنا المشاركة في هذا المهرجان مرة أخرى لكي نسجل حضورًا متميزًا لنا إلى جانب أكبر المؤسسات الحكومية والهيئات التنظيمية والمجتمع الدولي المتخصص في مجال التقنيات المالية. وسيكون لنا دور بارز في المناقشات والفعاليات التي تسهم في تحديد معالم مستقبل القطاع المالي، اعتمادًا على تجربتنا وخبراتنا الواسعة في هذا القطاع. إننا ندرك تمامًا الدور المهم الذي تلعبه الابتكارات والتكنولوجيا، وسنواصل مساعينا للتوصل إلى مجموعة واسعة من منتجات الخدمات المالية التي تساعدنا على القيام بدورنا على النحو الأمثل، والحفاظ على ريادتنا الإقليمية، إضافة إلى تأكيد التزامنا إزاء دعم القيادة الحكيمة لإمارة دبي في جهودها الرامية إلى تسهيل الابتكار. ونتطلع إلى التواصل مع نظرائنا الدوليين خلال هذا الحدث لتبادل الأفكار والخبرات".

وستكون نسخة هذا العام من المهرجان ثرية بعدد من الموضوعات الاستراتيجية التي تحظى باهتمام ومتابعة المتخصصين والمهتمين من شتى أنحاء العالم، بما في ذلك الاستدامة والتمويل والتكنولوجيا ومستقبل التمويل وفرص الاستثمار والأسواق العالمية والتقنيات المتسارعة التي ستترك تأثيراتها على قطاع الخدمات المالية.


 

For better web experience, please use the website in portrait mode