DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الأخبار

العودة للأخبار
22 يناير 2018, 11:01 ص

سلطة دبي للخدمات المالية توقع مذكرة تفاهم مع مصرف البحرين المركزي

وقعت سلطة دبي للخدمات المالية الأسبوع الماضي مذكرة تفاهم مع المصرف المركزي في البحرين وذلك للتعاون  في ترخيص، والاشراف على، الشركات العاملة في كلا السوقين.

وتم التوقيع على مذكرة التفاهم في مملكة البحرين في العاصمة، المنامة، بين كل من السيد صائب أيغنر، رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية وسعادة رشيد محمد المعراج، محافظ المصرف المركزي في البحرين.

وقال السيد أيغنر: " تضع سلطة دبي للخدمات المالية أهمية كبيرة على العلاقات التي تربطها  بنظرائها في دول مجلس التعاون الخليجي. و يضفي التوقيع على مذكرة التفاهم هذه الطابع الرسمي للتعاون وتبادل المعلومات بيننا. كما يؤكد على التزامنا المشترك بالحفاظ على أعلى مستويات الاشراف وعلى تعزيز مشترك لقطاع مستقر للخدمات المالية في المنطقة.

 كما تدعم مذكرة التفاهم رؤية القيادة الحكيمة في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة للاستمرار في المشاركة الاقليمية والدولية. وأني ممتن بصفة خاصة لسعادة المحافظ لاستضافته للاجتماع وللفرصة التي أتيحت لتبادل الخبرات بين مُنظمين لمراكز مالية دولية متجاورة ذات عناصر مشتركة".

إن سلطة دبي للخدمات المالية والمصرف المركزي في البحرين كلاهما أعضاء في مذكرة التفاهم المتعددة الأطراف للمنظمة الدولية للجان الأوراق المالية منذ بضع سنوات. وتأتي مذكرة التفاهم الثنائية هذه لتعزز العلاقات القائمة بين السلطتين، الأمر الذي يعكس التزامهما بالمعايير الدولية.

For better web experience, please use the website in portrait mode