DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الأخبار

العودة للأخبار
19 يناير 2023, 11:15 ص

سلطة دبي للخدمات المالية تفرض غرامات مالية على شركتين لفشلهما المتكرر في تقديم تقارير مكافحة غسل الأموال ضمن المواعيد المحددة

نشرت سلطة دبي للخدمات المالية اليوم إشعارات بالقرارات الصادرة ضد شركتين، حيث تم فرض غرامات مالية قدرها 5,600 دولار أمريكي و8,400 دولار أمريكي على التوالي، وذلك عقب الوصول إلى تسوية لتخفيض مبلغ الغرامة. ولولا هذه التسوية، لكانت سلطة دبي للخدمات المالية قد فرضت على الشركتين غرامات مالية وقدرها 8000 دولار أمريكي و12000 دولار أمريكي على التوالي.

اتخذت سلطة دبي للخدمات المالية إجراءات تنفيذ ضد الشركتين لفشلهما المتكرر في تقديم التقارير السنوية المتعلقة بمكافحة غسل الأموال إلى سلطة دبي للخدمات المالية ضمن المواعيد النهائية المحددة، على الرغم من قيام السلطة بإرسال العديد من الرسائل التذكيرية بهذا الشأن.

وفي هذا الصدد قال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: "تتوقع سلطة دبي للخدمات المالية من جميع الشركات المرخصة أن تقدم تقارير مكافحة غسل الأموال في المواعيد المحددة، ولن تتردد في تطبيق الغرامات المالية على الشركات غير الملتزمة. وأضاف: ستواصل السلطة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان تحقيق الامتثال الصارم للمتطلبات المتعلقة بمكافحة غسل الأموال في مركز دبي المالي العالمي".

For better web experience, please use the website in portrait mode