DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

أسئلة وأجوبة

من الذي يجوز له التقدم بطلب الانضمام إلى برنامج قادة الغد التنظيميون؟

نسعى إلى الطلبات المقدمة من الإماراتيين الذين سوف يتخرجون في السنة التي يقدمون فيها طلب الانضمام . بالإضافة إلى تلبية جميع الاحتياجات المطلوبة.

وما التدريب الرسمي الذي سأتلقاه؟

المناهج الدراسية تغطي أكثر من 40 موضوعا في التخصصات في مجال التنظيم المالي ،ويشكل أساسا للتدريب في السنة الأولى للبرنامج. يتم التدريب من قبل المتخصصين والخبراء الخارجيين في سلطة دبي للخدمات المالية. وفي السنة الثانية، سيتم رعاية الأفراد لاستكمال مؤهلات الصناعة مثل قواعد وأنظمة مركز دبي المالي العالمي والتمويل الإسلامي من معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار (المملكة المتحدة).

هل يمكنني إجراء مزيد من الدراسة؟

نعم ، نحن نشجعكم على اتخاذ المزيد من المؤهلات الأكاديمية ذات الصلة المهنية.

ما نوع بيئة العمل في سلطة دبي للخدمات المالية؟

تقدم سلطة دبي للخدمات المالية توازنا جيدا بين العمل والحياة اليومية. يتكون يوم العمل من 9 ساعات (إما 8:00 حتى 05:00 أو 09:00 حتى 06:00 وفقا لتقدير المدير الخاص) ، بما في ذلك ساعة لتناول طعام الغداء -من الأحد إلى الخميس. ولكن في أوقات معينة يتوقع منك العمل لساعات أطول من أجل تلبية احتياجات السلطة.

ما هو مستوى الالتزام المطلوب؟

يجب على مقدم الطلب الناجح أن يبدي التزاما لإكمال البرنامج كاملا لمدة عامين ، سيكون ذلك تحديا ومجزيا. مشاركتكم المتواصلة تخضع لأداء مرضيا ، ليتم تقييمها من خلال عمليات الاستعراض المستمر ، ومن خلال دراسات الحالة وتقييم المشاريع.

ما هو الراتب؟

يحصل الخريجون المنضمون إلى سلطة دبي للخدمات المالية عام 2018 على راتب اجمالي قدره 21,000 درهم شهريا، بالإضافة إلى 30 يوما عمل إجازة سنوية واستحقاقات المعاش التقاعدي.

ماذا تتوقع السلطة من طلبي ؟

بالإضافة إلى إنجازاتك الأكاديمية، لقد حددنا الاحتياجات الأخرى التي لا تقل أهمية ، مثل الاتصالات ، والقيادة ، والتحفيز ، والعمل الجماعي وحل المشكلات والتفكير التحليلي والقدرة على التكيف والمرونة والنضج. كجزء من عملية إجراء الطلب سيخضع المتقدمين إلى الاختبارات النفسية والشخصية واللغة الإنجليزية. إن هذا شرط إلزامي لجميع المتقدمين.

متي يكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات؟

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 12 أبريل 2020 .

For better web experience, please use the website in portrait mode