DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

التنبيهات

العودة للتنبيهات
16 نوفمبر 2021, 03:00 م

توضيح بشأن الوضع التنظيمي لشركتي كووورث (Coworth) ونوفوس (Novus)

ترغب سلطة دبي للخدمات المالية في توضيح الوضع التنظيمي لعدد من الشركات ذات الصلة في مركز دبي المالي العالمي.

كووورث انفستمنتس ليمتد (Coworth Investments)

كانت شركة كووورث انفستمنتس، وحتى وقت قريب، تذكر تفاصيل الاتصال الخاصة بها على موقعها الإلكتروني (https://coworthinvestments.com/) على أنها في مركز دبي المالي العالمي في "الوحدة رقم 905، ليبرتي هاوس، مركز دبي المالي العالمي، الإمارات العربية المتحدة "


وبهذا تؤكد سلطة دبي للخدمات المالية بأن شركة كووورث انفستمنتس ليست مرخصة أو مصرح لها لمزاولة أي أنشطة في أو من مركز دبي المالي العالمي كونها لا تمتلك رخصة تجارية صادرة عن مسجل الشركات في مركز دبي المالي العالمي.

كما نؤكد بأن شركة كووورث انفستمنتس ليست مرخصة أو مصرح لها من قبل سلطة دبي للخدمات المالية لتقديم أي خدمات مالية في أو من مركز دبي المالي العالمي.

كووورث فينتك ليمتد (Coworth Fintech) ونوفوس فينتك ليمتد (Novus Fintech)

تؤكد سلطة دبي للخدمات المالية بأن شركة كووورث فينتك وشركة نوفوس فينتك يمتلاكان رخص تجارية للعمل في مركز دبي المالي العالمي، ولكنهم غير مرخص وغير مصرح لهم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية بتقديم أي خدمات مالية في أو من مركز دبي المالي العالمي.

يرجى العلم بأنه لا يحق للشركات المؤسسة أو المرخصة في مركز دبي المالي العالمي، والغير مصرح لها من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، مزاولة الخدمات المالية في أو من مركز دبي المالي العالمي.

توصي سلطة دبي للخدمات المالية بالتحقق من الوضع التنظيمي لأي شركة تتعامل معها قبل مباشرة أي نشاط يتعلق بالخدمات المالية مع تلك الشركة. يمكنكم القيام بذلك عن طريق الاطلاع على قائمة الشركات الخاضعة للتنظيم والأشخاص المرخصين من قبل سلطة دبي للخدمات المالية المتاحة على صفحة السجل العام.

في حال وجود أي استفسارات حول الأنشطة التي يمكن للشركات المؤسسة في مركز دبي المالي العالمي مزاولتها في أو من المركز، يجب توجيه الاستفسار إلى سلطة مركز دبي المالي العالمي على هاتف رقم 2222 362 4 971+. إذا كان الاستفسار متعلق بوضع شركة خاضعة للتنظيم أو نوع الأنشطة التي يمكن للشركات المرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية مزاولتها في أو من المركز، يرجى الاتصال على هاتف رقم 3621500 4 971+.  في حال وجود شكوى ضد شركة ما بخصوص أنشطة خدمات مالية يتم القيام بها في أو من مركز دبي المالي العالمي، يمكنكم تقديم هذه الشكوى من خلال صفحة الشكاوى المتاحة على بوابة الشكاوى ضمن الموقع الرسمي للسلطة والتي يمكن العثور عليها هـنـا.

 

For better web experience, please use the website in portrait mode