DFSA | THE INDEPENDENT REGULATOR OF FINANCIAL SERVICES

الاستفسارات

  • الاستفسارات العامة
  • الترخيص / التسجيل
  • الشركات الخاضعة للرقابة
  • الشكاوى
  • المكتب الإعلامي

للاستفسارات العامة عن سلطة دبي للخدمات المالية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات عن اجراءات الترخيص/التسجيل لدى سلطة دبي للخدمات المالية، يرجى الضعط على هذا الرابط، وعندها سيتم فتح نموذج يحتوي على معلومات محددة يتيح لكم تقديم الاستفسار. وسيقوم مراقب لدى سلطة دبي للخدمات المالية بالتواصل مع كل من يتقدم باستفسار

يجب على جميع الشركات المرخصة/المسجلة استخدام نموذج التواصل الخاص بالشركات الخاضعة للرقابة عند تقديم الاستفسارات لسلطة دبي للخدمات المالية.

بل التواصل معنا، يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة حيث قد يكون الجواب على سؤالكم متضمناً خلالها.

في حال وجود شكوى، يرجى زيارة بوابة الشكاوى لسلطة دبي للخدمات المالية.

يرجى إحالة جميع الطلبات الخاصة بالمقابلات الاعلامية أو المشاركة في المؤتمرات إلى قسم الاتصال المؤسسي. يرجى العلم بأن كون سلطة دبي للخدمات المالية جهة تنظيمية، فهي لا تقوم بمعظم الحالات برعاية الفعاليات أو الاعلان من خلالها.

يرجى إرسال جميع الاستفسارات المتعلقة بالأمور الاعلامية إلى [email protected]

للاستفسارات العامة عن سلطة دبي للخدمات المالية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected].

للاستفسارات المتعلقة بالأمور الموضحة أدناه، يرجى الضغط على الاختيار الصحيح من القائمة المتاحة على صفحة الاستفسارات.

  1. الاستفسار عن كيان مرخص من قبل سلطة دبي للخدمات المالية؛
  2. طلب معلومات حول الترخيص أو التسجيل لدى سلطة دبي للخدمات المالية؛ أو
  3. استفسار متعلق بموضوع إعلامي

إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات عن اجراءات الترخيص/التسجيل لدى سلطة دبي للخدمات المالية، يرجى الضعط على هذا الرابط، وعندها سيتم فتح نموذج يحتوي على معلومات محددة يتيح لكم تقديم الاستفسار. وسيقوم مراقب لدى سلطة دبي للخدمات المالية بالتواصل مع كل من يتقدم باستفسار

يجب على جميع الشركات المرخصة/المسجلة استخدام نموذج التواصل الخاص بالشركات الخاضعة للرقابة عند تقديم الاستفسارات لسلطة دبي للخدمات المالية.

بل التواصل معنا، يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة حيث قد يكون الجواب على سؤالكم متضمناً خلالها.

في حال وجود شكوى، يرجى زيارة بوابة الشكاوى لسلطة دبي للخدمات المالية.

يرجى إحالة جميع الطلبات الخاصة بالمقابلات الاعلامية أو المشاركة في المؤتمرات إلى قسم الاتصال المؤسسي. يرجى العلم بأن كون سلطة دبي للخدمات المالية جهة تنظيمية، فهي لا تقوم بمعظم الحالات برعاية الفعاليات أو الاعلان من خلالها.

يرجى إرسال جميع الاستفسارات المتعلقة بالأمور الاعلامية إلى DFSA Corporate Communications


غير الموضوع

Details of your enquiry. Please be as specific as possible.

You have 2000 characters left.
Please wait...

You may wish to check whether the subject of your complaint is a DFSA-regulated entity. You can do so by searching the DFSA Public Register. For more information, including a map of the DIFC, please click here.

قد ترغب في التحقق مما إذا كان موضوع الشكوى يتعلق بكيان خاضع لتنظيم سلطة دبي للخدمات المالية، ويمكن القيام بذلك عن طريق البحث في السجل العام على الموقع الالكتروني للسلطة. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك خارطة مركز دبي المالي العالمي، يرجى الضغط هنا.

You may wish to check whether the subject of your complaint is a DIFC-registered entity. You can do so by searching the DIFC Directory. For more information, including a map of the DIFC.

قد ترغب في التحقق مما إذا كان موضوع الشكوى يتعلق بكيان مسجل في مركز دبي المالي العالمي، ويمكن القيام بذلك عن طريق البحث في دليل مركز دبي المالي العالمي. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك خارطة مركز دبي المالي العالمي، يرجى الضغط هنا.

Does your complaint relate to the provision of financial services or ancillary services in or from the DIFC, or other misconduct in or from the DIFC?

هل تتعلق الشكوى بتقديم الخدمات المالية أو الخدمات المساندة في أو من مركز دبي المالي العالمي، أم هي متعلقة بسوء سلوك آخر في أو من المركز ؟

For more information on complaints we deal with, including a map of the DIFC, please visit the Complaints page.

لمزيد من المعلومات حول الشكاوى التي نتعامل معها، بما في ذلك خريطة مركز دبي المالي العالمي، يرجى زيارة صفحة الشكاوى.

البيانات الشخصية
السريـــــة

عند تقييم الشكوى، قد يستلزم الأمر التواصل مع الكيان أو الفرد الذي تم تقديم الشكوى ضده.

موضوع الشكوى

يمكن أن تكون شكواك ضد شخص طبيعي أو اعتباري أو كيان قانوني أو مجموعة مثل عمل تجاري، شركة، شركة تضامن أوشركة ائتمان. لذلك، يرجى فقط استكمال الحقول التي تنطبق على موضوع الشكوى. على سبيل المثال، في حال تقديم شكوى ضد شخص طبيعي ولا تعرف اسم الكيان القانوني أو المجموعة التي يمثلها، يرجى ترك حقل "الكيان" فارغا.

طبيعة الشكوى

يرجى تقديم وصف حول الواقعة بما يتضمن تسلسل زمني للأحداث، بالإضافة إلى التواريخ حيثما أمكن ذلك. يرجى إرفاق أي وثائق تعتقد أنها قد تكون ذات صلة. في حال تم التواصل مع أو مخاطبة أي شخص في السابق بشأن شكواك، يرجى تقديم هذه المراسلات وأي ردود مستلمة. إذا كان ذلك مناسباً، الرجاء إخبارنا بما تريد من السلطة فعله من أجل معالجة وحل الشكوى.

You have 2000 characters left.
Please wait...
Please wait...

For better web experience, please use the website in portrait mode